خدماتنا

أطلقت مبادرة “معلومة” مؤخراً خدمة الرسائل النصية الرسمية الخاصة بها باللغة العربية. وتهدف الخدمة إلى الإجابة عن أسئلة الشباب عن الصحة الإنجابية وذلك عبر إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم “4988” بسعر الرسالة العادية.و يجيب على الأسئلة مجموعة من الأطباء المتخصصين في موضوعات الصحة الانجابية مع ضمان حفاظ الخدمة على الخصوصية التامة.

يعمل الرقم الخاص بالرسائل القصيرة “4988” من خلال شركات المحمول الثلاث في مصر، وسيتولى عملية الرد على أسئلة المواطنين مجموعة من المتخصصين في الصحة الإنجابية والجنسية العاملين منذ سنوات عديدة في العديد من المشروعات والبرامج الخاصة بالصحة الانجابية.

كما يمكنم إرسال أسئلتكم عبر البريد الإلكتروني إلى myq@ma3looma.net أو على حساب Ask.fm الخاص بنا.

يقدم الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي العديد من المعلومات المتعلقة بالصحة الانجابية من خلال تزويدهم بآخر الأخبار والأبحاث والدراسات الطبية، ونشر مواد إعلامية تقدم المعلومة الموثقة، وهي بأي حال من الأحوال يجب أن لا تغني عن زيارة الطبيب في حالات الأمراض والحاجة للفحوصات والاختبارات. ويقدم الموقع ومواقعه الإجتماعية مقالات وأخبار نتيجة لرصد آخر وأهم الأخبار الطبية والصحية العربية والأجنبية من مصادرها الأصلية، بإعداد وترجمة من قبل محرري الموقع، أو بأقلام أطباء أخصائيين.”

كما يقدم الموقع خريطة تفاعلية تحتوي أسماء وعناوين بعض المراكز الصحية المتخصصة في الصحة الانجابية على مستوى جمهورية مصر العربية بالاضافة الى أهم الخدمات التي تقدمها هذه المراكز.

يمكنكم التواصل معنا عبر منصات الإعلام الإجتماعية:

فيسبوك: www.facebook.com/ma3looma.net
تويتر: www.twitter.com/ma3loomaegypt
البريد الالكتروني: ma3looma@gmail.com