حكايات من مصر مع معلومة

…لم تنتحر بل قتلوها جميعا

سؤال اليوم

ماهى البروستاتا؟ واين توجد ؟

هى جزء هام من الجهاز التناسلي للرجل وتوجد عند الذكر فقط وهى غده فى شكل وحجم ثمره "الجوز" أو "عين... المزيد

بقلم أسماء علي

 هل تخيلتي أحدهم يوماً ما يطاردكِ بزجاجة تحوي مادة حارقة إعجاباً بجمالك؟! هل تخيلتي هذا الشخص في وضح النهار في واحدة من أشد مناطق العاصمة ازدحاماً ولا أحد ينقذك منه فتضطرين إلي الإنتحار لكي تنجي بنفسك.

تخيلي نفسك وقد قررتي أن تقبلي حبيباً بعرض الطريق علي الأقل ستحاطين بمجموعة من المواطنين الشرفاء الواثقين من أنكِ ستحاطين أيضاً بعدد من رجال الأمن لكي ينقذوا البلاد من قبلتك الاختيارية لحبيب باعتبارها فعلا فاضحاً.

تلك هي الحكاية إذاً، أنتِ تعيشين وسط مجموعات من البشر لا يستحون من التحرش ولا من الختان أو زواج القاصرات وحتي اغتصاب زوجاتهم إذا رفضنهم، هي مجموعات لا تهتم بحمايتك ولا بحياتك قدر ما تهتم بألا تستخدمي جسدك كما تشائين باعتبار ذلك بالنسبة لهم أشد وطأة وأكثر عاراً من أن يطاردك أحدهم بزجاجة حارقة لكي يضع يده عليكي مقتنصاً لمسة خاطفة وإذا التمستي النجاة في كل من حولك ولم تجدينها وألقيتي بنفسك في النيل وتجاهلتكِ فرق الإنقاذ وقيل عنك أنك انتحرتي..أهلا بكِ في مصر.

ليس التحرش فقط أن يطاردك أو يهددك أو أن يدفعك أحدهم إلي أن تلتمسي النجاة في الموت، بل التحرش أيضا أن يحدث هذا في ظل صمت كل المحيطين بكِ وفي ظل غياب أو تجاهل من يتقاضون رواتبهم لحمايتك في مجتمع لا يزال يتحفنا بأخلاقه وقيمه الني ألقيتها في النيل لتغرق حين غرقتي..لم تموتي بل مات هؤلاء الذين تعفنت ارواحهم حين دفعوكي بصمتهم القذر إلي الموت.

الكلمات المتعلقة: ,
عدد المشاهدات: 1,433